المجد لشهداء المنار و الصحافة، شهداء المقاومة والحقيقة
اننا على يقين ان هذه الدماء الطاهرة التي روت ارض العروبة ستكون نبراسا يهتدي به المقاومين والمقاتلين دفاعا عن شعبنا العربي في مواجهة الظواهر الشاذة عن قيمه وتقاليده وتراثه.

المجد لشهداء المنار و الصحافة، شهداء المقاومة والحقيقة

على طريق المقاومة والحقيقة تقدم قناة المنار الصحافيين الشهداء المراسل حمزة الحاج حسن والمصور محمد منتش والتقني حليم علوه، اضافة الى بعض الجرحى. ان هذه الخسارة الاليمة التي اصابت  الصحافة اللبنانية والعربية، صوت المقاومة والفداء، انما هي جزء من ضريبة الدم التي قدمتها وتقدمها المقاومة وجمهورها الصامد في مواجهة العدو الصهيوني والارهاب التكفيري.

اننا في الحزب الديمقراطي الشعبي إذ نتقدم من الاخوة في قناة المنار بأحر التعازي باستشهاد ابطالها الاعلاميين، الا اننا على يقين ان هذه الدماء الطاهرة التي روت ارض العروبة ستكون نبراسا يهتدي به المقاومين والمقاتلين دفاعا عن شعبنا العربي في مواجهة الظواهر الشاذة عن قيمه وتقاليده وتراثه.

كما يتقدم حزبنا من عائلات الشهداء ورفاقهم وزملائهم بالتعزية، متمنين لهم الصبر، والاستمرار على النهج الثوري المقاوم.

ان استهداف الاجرام الصهيوني – الارهابي الشهداء الابطال انما يعبر عن النزعة الفاشية للعصابات الارهابية، وعن احباطها واحتضارها بعد سلسلة الهزائم المدوية التي اصابتها على مجمل الارض السورية. ان انتصارات الجيش العربي السوري والمقاومة ضد الهجوم الامبريالي الاميركي – الصهيوني – الرجعي العربي تسير في خط تصاعدي نحو النصر الاكيد، مما يفقد الاعداء المبادرة والسيطرة على طريق الهزيمة النهائية

المجد للشهداء والعافية للجرحى والنصر للمقاومة