عربي

“اسرائيل” مردوعة … المقاومة هي الرد

على وقع الانتصارات الاستراتيجية التي حققها الجيش العربي السوري والمقاومة في المعارك المفصلية ضد قوى الارهاب التكفيري واسيادهم الامبرياليين والصهاينة، خاصة معركة فك الحصار عن مدينة دير الزور بعد ثلالث سنوات من الحصار المجرم، وبعد تحرير الجرود والحدود اللبنانية – السورية، مع الجيش اللبناني، ومع الانهيارات العسكرية والمعنوية لمجموعات المرتزقة الارهابية، ومع الارتباك الواضح للقوى الداعمة والممولة والمسلِّحة نتيجة هذا ... أكمل القراءة »

العدوان على اليمن امتداد للعدوان على سوريا والعراق

صدر عن الامانة العامة للحركة الوطنية للتغيير الديمقراطي بعد اجتماعها الدوري الاخير البيان الآتي: في سياق المشروع الاميركي – الصهيوني – الرجعي العربي لتدمير دول المنطقة المتموضعة في محور المقاومة والمواجهة، وتفتيت نسيجها الاجتماعي، وضرب جيوشها الوطنية، يأتي العدوان السعودي – الخليجي، بإدارة اميركية، ضد اليمن وشعبه وجيشه، وضد حراكه الثوري التواق للتحرر من الفقر والتخلف والتبعية التي مارستها بحقه ... أكمل القراءة »

ستنتصر ارادة الشعب اليمني … سيهزم العدوان الفاشي

بعد فشل الوكيل الارهابي في اليمن المتمثل بتنظيم القاعدة ومشتقاته والادوات الرجعية الداخلية في وقف انتفاضة الشعب اليمني من اجل حقوقه السياسية والاجتماعية، تولى المهمة الاصيل الرجعي المتمثل بالتحالف العدواني بقيادة السعودية، وتغطية الامبريالية الاميركية. ان العدوان الارهابي ضد الشعب اليمني يؤكد ان الصراع الدائر في اليمن صراع سياسي لا يمت الى الصراع المذهبي بصلة، اذ ان رافضي العدوان والمتصدين ... أكمل القراءة »